القائمة الرئيسية

الصفحات

مواصفات معالج كوالكوم الجديد snapdragon 768G 5G.

Snapdragon 768G 5G

اصدرت شركة Qualcomm Technologies، Inc. عن منصة Qualcomm® Snapdragon ™ 768G Mobile ، وهي تابعة لـ Snapdragon 765G.  انه تم تصميم Snapdragon 768G وهذا المعالج يسمح بأعطاء أداء عالي ويتيح تجارب ألعاب ذكية والعاب المغامرات وذالك بسبب الذكاء الأصطناعي الموجود في  5G.

وقد صرح Kedar Kondap ، نائب رئيس إدارة المنتجات في شركة Qualcomm Technologies ، Inc: قائلا "نحن في وضع فريد يسمح لنا بتسويق شبكة 5Gعلى نطاق واسع ، ومعالج  Snapdragon 768G هو خير دليل على كيفية استمرارنا في تقديم حلول لتلبية احتياجات عملائنا من مصنعي المعدات الأصلية". وأكمل قائلا "إن محفظتنا المتوسعة لديها القدرة على جعل 5G في متناول مليارات مستخدمي الهواتف الذكية حول العالم".


مميزات معالج Snapdragon 768G:

1- سرعة ساعة Qualcomm® Kryo ™ 475 CPU Prime الأساسية تصل إلى 2.8 جيجا هرتز (محسنة من 2.4 جيجا هرتز)

2- سرعة ساعة Qualcomm® Kryo ™ 475 CPU Prime الأساسية تصل إلى 2.8 جيجا هرتز (محسنة من 2.4 جيجا هرتز)

3- تقدم Qualcomm® Adreno ™ 620 GPU زيادة في الأداء تصل إلى 15٪

4- تدعم برامج تشغيل Adreno GPU مما يسمح له بقابلية للتحديث عند نزول تحديثات جديدة

ومع كل هذه الأضافات التي تحسن أداء الجهاز، تم تصميم Snapdragon 768G لتقديم أداء ألعاب فائق واتصال 5G وقدرات ذكية متعددة مع الحفاظ علي عمر البطارية ، Snapdragon 768G متوافق أيضًا مع السنابد والبرمجيات مع Snapdragon 765.

مميزات محرك Al من الجيل الخامس، هو احدث محرك اصدرته Qualcomm للجيل الخامس، بالإضافة الي X52 5G Modem-RF System:

1- يعزز قدرات الهاتف بما في ذلك الكاميرا والصوت و الألعاب.

2- يدعم حالات الاستخدام الفريدة مثل مرشحات العدسات المستندة إلى الذكاء الاصطناعي فائقة السلاسة لتطبيقات الوسائط الاجتماعية.

3- يتيح مركز استشعار Qualcomm® منخفض مما يحافظ علي عمر البطارية.


استخدام معالج Snapdragon 768G في الالعاب:


1- يقدم Snapdragon 768G ميزات Snapdragon Elite Gaming المحددة لتوفير ملحقات وتحسينات خاصة للألعاب ، ولعب أكثر سلاسة وتفاصيل وألوان محسنة مع HDR حقيقي 10 بت لتقديم تجارب ألعاب محمولة عالية الجودة. وهو النظام الأساسي الأول من سلسلة 7 لدعم برامج تشغيل GPU القابلة للتحديث من Adreno ، وهذا يمنح اللاعبين التحكم في تحديثات برنامج تشغيل GPU وإعداداتهم لتوفير معدلات تحديث ذروة للشاشة.

2- وحدة معالجة الرسوميات Adreno 620 المدعومة لتقديم رسومات أسرع بنسبة تصل إلى 15٪ من Snapdragon 765G ودعم شاشة 120 هرتز ، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجارب ألعاب نابضة بالحياة وأداء رائد لكل وحدة طاقة.

تعليقات

عناصر الموضوع